أخبار مصرسلايد

“كنت عايزة هيروين”.. ربة منزل تنهي حياة رضيعتها خنقا.. (التفاصيل)

ربة منزل تنهي حياة رضيعتها خنقا
ربة منزل تنهي حياة رضيعتها خنقا

شهدت منطقة أبو تلات غرب محافظة الإسكندرية، حادثا مؤلما، حيث أنهت أم حياة أن حياة رضيعتها، أثناء تواجدها في مركز لعلاج الإدمان، وقد أدلت المتهمة باعترافات صادمة عن جريمتها أمام النيابة.

حيث قالت الأم أمام المستشار أحمد جمال، رئيس نيابة العامرية أول، أن أسرتها قد أودعتها إحدى مراكز علاج الإدمان، للإقلاع عن تعاطي مخدر الهروين، لكي تتمكن من رعاية وتربية أطفالها.

وأضافت المتهمة، أنها تزوجت 4 مرات، وأنجبت من كل زوج طفل، وقد تركت 3 أطفال أعمارهم متفاوتة، واصطحبت معها طفلة رضيعة أثناء تواجدها في مركز علاج الإدمان لإطعامها.

واستكملت الأم أمام النيابة أن يوم ارتكابها الجريمة، شعرت بالضيق والزهق، وطلبت من إدارة المركز المغادرة، وقد قوبل طلبها بالرفض، وفي تلك الأثناء شعرت أن أطفالها بشكل عام والطفلة الرضيعة التي ترعاها في المركز، هم سبب منعها من تعاطي الهروين، وسبب احتجازها في المركز للعلاج، لتكون مؤهلة لرعايتهم فيما بعد.

وقالت المذكورة أنها قررت إنهاء حياة طفلتها الرضيعة بخنقها، للتفرغ لتعاطي مخدر الهروين، مشيرة أن والد الطفلة الضحية مدمن هروين أيضا، ومحتجز في مركز علاج إدمان.

ربة منزل تنهي حياة رضيعتها خنقا

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة أول العامرية يفيد بوجود جثة طفلة رضيعة داخل مركز لعلاج الإدمان بأبو تلات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة رضيعة عمرها سنة و3 شهور، على سرير في إحدى غرف مركز لعلاج إدمان “غير مرخص”، الكائن بفيلا مكونة من طابقين.

وضبط داهل المركز 16 سيدة يتلقين العلاج من الإدمان، بالإضافة إلى كميات من عقاقير مخدرة والتي لا يتم صرفها إلا بإشراف طبي صارم، وبتذكرة من طبيب.

وكشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث القسم، أن المتهمة تدعى “س.م.ع” ٣٥ عاما، ربة منزل، وتتعاطى المخدرات، واحتجزت بالمركز برفقة طفلتها لتتمكن من إطعامها.

وأضافت التحريات، أنه يوم الحادث أصيبت المتهمة بحالة من الهياج الشديدة، بعد رفض مشرفين المركز مغادرة المكان لشعورها بضيق، وقامت بخنق الطفلة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى