أخبار مصرسلايد

الحكومة تستعد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة خلال أيام

 

منحة العمالة غير المنتظمة
منحة العمالة غير المنتظمة

تستعد الحكومة لصرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة التي خصصتها الدولة لدعم العمالة المتضررة من جائحة كورونا خلال أيام .

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد بشأن تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة .

منحة العمالة غير المنتظمة

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان له، أنه تواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة الـ 500 جنيه لأجل غير مسمى.

وأوضحت وزارة المالية أنه تم إجراء عملية مراجعة لجميع المتقدمين للحصول على منحة الــ 500 جنيه، وانتهت إلى انطباق شروط الاستحقاق على 2 مليون و300 ألف مستحق.

الفئات المستحقة لمنحة الـ 500 جنيه

وأشارت إلى أنه سيتم صرف الدفعة الرابعة من المنحة خلال أيام، على أن يتم صرف الدفعتين الخامسة والسادسة خلال شهري يناير وفبراير، وذلك بتكلفة إجمالية 3 مليارات و600 مليون جنيه للدفعات الثلاث.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وحال وجود أي استفسارات يمكن الرجوع للموقع الرسمي للوزارة من هنــــا

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى