أخبار العالم

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كتب | أحمد الدويري

كشف الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، وأوضح أن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 سيتم اعتمادها وإعلانها غدًا الأحد.

وذلك عقب تفقده للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية بمدينة نصركنترول الشهادة الثانوية صباح اليوم، حيث اطمأن فضيلته على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية للنتائج.

اقرأ أيضًا الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة والإعلان عن الأوائل

وشدد وكيل الأزهر خلال لقائه مع أعضاء لجان النظام والمراقبة على سرية العمل وعدم إخراج أي نتيجة قبل إعلانها بشكل رسمي، انطلاقًا من مبدأ المساواة بين الطلاب وحفاظا على مشاعر ومصلحة الطلاب وأولياء الأمور، والتأكيد على الدقة في المراجعات النهائية للنتائج حتى يحصل كل طالب على درجته المستحقة.

ووجه فضيلته الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، بإجراء الاستعدادات اللازمة لتلقي الطعون وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال الطعون الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، تخفيفًا على الطلاب من أعباء السفر والتكاليف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى