أخبار الرياضة

موعد مباراة اليوم بين الزمالك والاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر

كتب | أحمد الدويري

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الاتحاد السكندرى اليوم، الأحد، فى إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

وتأهل الفارس الأبيض بقيادة الصربي ميتشو إلى نصف نهائي الكأس بعدما تغلب على نظيره فريق مصر المقاصة بهدف دون رد أحرزه عبد الله جمعة.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوز جديد على زعيم الثغر ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، حيث يسعى الفارس الأبيض لتتويج ببطولة الكأس لتعويض جماهيره خسارة لقب الدوري الممتاز، الذى توج به الأهلي في النسخة المنقضية واحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الفريق الأحمر الذى حصد اللقب للمرة الـ41 فى تاريخه.

تأهل الزمالك إلى مباراة نصف النهائي ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، في إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربي والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وأخيرًا الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرز عبد الله جمعة، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع النهائى من البطولة المحلية.

تأهل فريق الاتحاد السكندرى إلى هذا الدور بعد فوزه على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ32 من منافسات كأس مصر، ثم الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية فى دور الـ16 بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى، وأخيرًا الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى إطار منافسات دور ربع النهائى من البطولة.

وتنطلق مباراة مباراة الزمالك والاتحاد في تمام 8 مساء اليوم الأحد 1 – 9 – 2019 على ملعب “الإسماعيلية “، وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد عبر قناة أون سبورت .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى