أخبار الرياضة

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

 

يستعد فريق بيراميدز للمباراة القادمة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، وبناءً على ذلك سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، إضافة إلى التشكيل المتوقع لكلاً من بيراميدز والإنتاج الحربي في هذه المباراة.

المباراة الماضية لفريق بيراميدز

لا شك أن معنويات فريق بيراميدز سوف تكون مرتفعة للغاية وفي أفضل حالاتها، وخاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق الانتصار له في التاريخ تحت مسماه الجديد في المباراة الماضية، وذلك على حساب مضيفه فريق إنبي بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما جعل فريق بيراميدز يحصد أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي

موعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي، يستعد فريق بيراميدز لملاقاة ضيفه فريق الإنتاج الحربي في عصر يوم الأربعاء الموافق لليوم الثامن من شهر أغسطس الحالي على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي تحديداً في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة وموعد مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي

سوف تكون مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت الأولى HD، كما ستكون مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي، وأخيراً سوف تكون مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي منقولة بشكل حصري عبر قناة بيراميدز.

قائمة فريق بيراميدز

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي / المهدي سليمان / أحمد دعدور.
  • خط الدفاع: عبدالله بكري / عمرو الميداني / علي جبر / إسلام صيام / حمادة طلبة / عمر جابر / رجب بكار / محمد حمدي / أحمد أيمن منصور.
  • خط الوسط: محمد فتحي / مهند لاشين / محمد رزق / أحمد توفيق / محمد مجدى أفشة / محمد فاروق / أحمد عفيفي / كارلوس كينو / داني شاهين / كارلوس إدواردو / شريف دابو.
  • خط الهجوم: لوكاس ريبامار / كوستا / ناصر منسي.

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني البرازيلي ألبرتو بالاعتماد على تشكيلة سوف تتألف في هذه المباراة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: المهدي سليمان.
  • خط الدفاع: عمر جابر / علي جبر / عبدالله بكري / محمد حمدي.
  • خط الوسط: مهند لاشين / أحمد توفيق / كارلوس كينو / كارلوس إدواردو.
  • خط الهجوم: لوكاس ريبامار / كوستا.

 

إقرأ أيضًا

التردد الجديد لقناة بيراميدز

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى