توك شو

موعد نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية

موعد نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

كتب | شادي زعبل

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد أن رئيس مجلس الوزراء قرر نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج بالورقة والقلم الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية ten، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم نقل دواوين الدولة خلال فترة وجيزة ولابد أن يشمل النقل تطويرًا في العقول والأداء والآليات التي يتم تطبيقها.

واستكمل إن اجتماع مجلس الإصلاح الإداري، ناقش موضوعَين هما إجراءات تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة، ومقترح تقليص أيام العمل الأسبوعي.

وأشار متحدث الوزراء إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، كلف بتشكيل مجموعة عمل، لدراسة مقترح تقليص أيام العمل اليومية، مشيرًا إلى أن نسبة كبيرة من موظفي الدولة رفضت المقترح.

وأكد سعد أن المجلس حرص خلال مناقشة المشروع مع الوزارات والمحافظين على عدم تأثيره على الخدمات المقدمة للمواطن، إضافة إلى عدم المساس بالأجور، موضحًا أنه اتضح بعد الدراسة أن تقليص أيام العمل اليومية أمر غير مجدٍ اقتصاديًّا، ولن يكون له المردود الذي ينتظره الجميع.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى