أخبار مصرسلايد

موعد وارتداء الملابس الشتوية وانخفاض درجات الحرارة

موعد وارتداء الملابس الشتوية
موعد وارتداء الملابس الشتوية

موعد وارتداء الملابس الشتوية .. قالت الدكتورة منار غانم، متنبئ جوي بهيئة الأرصاد، إننا نشهد اليوم استقرارًا تامًا في الأحوال الجوية وطقس خريفي معتدل على كافة الأنحاء.

موعد وارتداء الملابس الشتوية

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هذا الصباح” المُذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن هناك ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل الطبيعي لها لهذا الوقت من العام بنحو درجة لدرجتين.

موضحة أن الطقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات السواحل الشمالية للبلاد والوجه البحري، حار على محافظات شمال وجنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا مائل للبرودة إلى بارد في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر، مناشدة المواطنين الذين يخرجون في هذه الأوقات باصطحاب جاكت خفيف.

وأشارت منار غانم، بأننا قد نشهد بداية انخفاض درجات الحرارة نهارًا مع بداية شهر ديسمبر، ولكن مازال الوقت مبكرًا على ارتداء الملابس الشتوية، لافتة إلى أن فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر المقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى