سلايدثقافة و فن

ميار الغيطي تحتفل بزوجها بفستان كلاسيكي.. شاهد صور من عقد القران

4

احتفلت الفنانة ميار الغيطي ابنة الإعلامي محمد الغيطي بعقد قرانها على شريف العلمي، وسط حضور الأسرة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

ونشر الداعية مظهر شاهين صور عقد الزواج، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، علق :” منذ قليل أثناء إشهار عقد زواج الفنانة ميار الغيطي كريمة الصديق العزيز الإعلامي الأستاذ “محمد الغيطي”، علي الأستاذ “شريف العلمي ألف مبروك للعروسين وأسرتيهما الكريمتين”.

ميار الغيطي 

ظهرت الفنانة ميار الغيطى في 2008 مع تامر حسني في كابتن هيما ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتليفزيون، وظهرت بعد ذلك من خلال الدراما التليفزيونية.

حيث جسدت ثلاث شخصيات مختلفة و ناجحة، أولها خلال مسلسل «بنت من الزمن ده» فلعبت دور «شوقية» شقيقة «شروق» وهي بنت من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت وتغرم بشاب من الطبقة نفسها وتتزوجه.

ميار الغيطي 
ميار الغيطي

وتختلف الشخصية تماما عن دورها في مسلسل «قلب ميت» حيث لعبت دور «غادة» الفتاة الارستقراطية الطيبة والرومانسية التي تغرم بالشاب «هيثم» الذي يموت أمام عينيها وتتحمل الآلام وتتعامل مع الموقف.

لكن في ثالث أعمالها الدرامية «أيام الحب والرعب» جسدت دور الفتاة الجامعية المثقفة المتحررة التي تتعرض لصدمة عاطفية فتتغير حياتها لتنضم إلى إحدى الجماعات الإسلامية وترتدي النقاب.

لكنها تدرك أن الدين أعمق من ذلك، فتعود إلى حياتها الطبيعية.

عارض والدها الإعلامى محمد الغيطى دخولها في بمجال التمثيل في البداية بسبب دراستها، لكنها استطاعت إقناعه بأن التمثيل لن يعطلها عن الدراسة فساعدها معنويا بنصائحه.

وكانت قد احتفلت الفنانة ميار الغيطي بخطوبتها في يوليو 2019.

ميار الغيطي 
ميار الغيطي
ميار الغيطي 
ميار الغيطي

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى