أخبار الرياضة

رسميًا ميتشو يصل مصر للتوقيع على عقود تدريب الزمالك

كتب | أحمد الدويري

وصل صباح اليوم الأحد الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو إلى القاهرة، لتوقيع عقود التدريب في الزمالك.

وأعلن  رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.

من المقرر، أن يتواجد طارق يحيى، فى الجهاز الفنى الجديد للزمالك، حيث سيتولى منصب المدرب العام وسيكون أيمن عبد العزيز فى منصب المنسق العام للفريق الأول، بينما سيكون أيمن حافظ مديرًا لقطاع الناشئين بدلا من حمادة أنور الذى تقدم باستقالته للترشح فى انتخابات النادى الأبيض، فيما سيصطحب الصربى ميتشو، مدربان مساعدان على أقصى تقدير فى الجهاز الفنى المعاون له إحداهما سيكون فنى والأخر مدربًا لحراس المرمى.

اقرأ أيضًا رسميًا رئيس الزمالك يعلن المدير الفني الجديد

بدأ ميتشو مسيرته كلاعب في فريق سفوبودا ليوبليانا السلوفيني خلال الفترة بين عامي 1987 و1988، وكان يلعب فى مركز خط الوسط المدافع، ثم انتقل لفريق سينيليتش بلجراد الصربي حتى موسم 1989، ثم استمر في الدوري الصربي مع نادي جرافيكار بلجراد حتى موسم 1991 وأنهى مسيرته في نادي زوركا سوبوتيكا في موسم 1994.

بدأ ميتشو مسيرته التدريبية مبكرا وهو في سن الثلاثين عاما، والمفاجأة أنه بدأ مشواره التدريبي في قارة أفريقيا مع نادي كمبالا سيتي الأوغندي، حيث قاد الفريق في 3 مواسم بين عامي 2001 و2004، وقاد الفريق في موسم 2001 / 2002 للتتويج بالدوري الأوغندي بخسارة واحدة فقط خلال 28 مباراة، قبل أن يحافظ على اللقب في الموسم التالي.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى