أخبار الرياضة

ميدو: يحسم قائمة الزمالك النهائية للقيد الإفريقى

20140724_150022_1347

يحسم «أحمد حسام ميدو» المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، القائمة الإفريقية النهائية قبل غلق ملف القيد المجاني حيث سيتم تحديد أسماء اللاعبين الذين سيتم استبعادهم بعد أن أرسل الزمالك 24 لاعباً أوائل الشهر الجارى.

وتشير الدلائل إلى أنه يمكن أن يتم استبعاد لاعب أو اثنين حتى يتم قيد الثنائي محمود عبدالرزق «شيكابالا» ورمزي خالد القادم من الاتحاد السكندري، حيث ينوى «ميدو» ترك خمس أماكن فارغة حتى فترة القيد فى الإنتقالات الصيفية تحسباً للتعاقد مع لاعبين جدد فى عدة مراكز.

وعلمنا أن أكثر اللاعبين حتى وقتنا هذا مرشح للإستبعاد هو «شريف علاء» والذي تلقى عرضاً من نادي بتروجت، أما «محمد أبوجبل» و«محمد إبراهيم» فمازال الموقف غامضاً بالنسبة إليهما وإن كنا نعتقد أنه من الصعب الإستغناء عنهما لعدة أسباب أولها أن الفريق فى حاجة إلى وجود حارس ثالث فى دورى أبطال أفريقيا ومن الصعب أن يتم الإستعانة بحارسين فقط خوفاً من إصابة أحدهما وتعرض الفريق إلى مأزق هو فى غنى عنه، أما محمد ابراهيم فيخشى الجهاز الفنى أن يتلقى «محمود كهربا» عرض إحتراف خارجي يوافق مجلس الإدارة عليه ووقتها سيحتاج الفريق إلى جهود محمد إبراهيم والذي حرص ميدو أن يضعه ضمن قائمة إنبى السابق والذي انتهى الفوز به بهدف نظيف بالإضافة إلى رغبة محمد إبراهيم نفسه فى البقاء فى القلعة البيضاء وهو ما قام بإبلاغ ميدو به خلال الجلسة التى عقدها معه مؤخراً.

وتضم القائمة الحالية اللاعبين أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبو جبل لحراسة المرمى محمد كوفى وعلى جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعمر جابر وحازم إمام ومحمد عادل جمعة وشريف علاء وإبراهيم صلاح وإبراهيم عبدالخالق ومعروف يوسف وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد حمودى ومصطفى فتحي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي وباسم مرسى ومحمد سالم ومحمد إبراهيم.

من ناحية أخرى، رفض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة «ميدو» التفريط بخدمات «أحمد حسن مكي» بفترة الإنتقالات الشتوية الحالية، بسبب وجود عدد قليل من المهاجمين بالفريق كما أن الفرصة مازالت متاحة أمام اللاعب للظهور بمستوى فني جيد.

ورغم استبعاد مكي من لقاء إنبى الأخير إلا أن الجهاز الفنى طالبه ببذل أقصى الجهد من أجل العودة إلى التشكيل الأساسى رافضاً طلب اللاعب بإعارته إلى أحد الأندية المحلية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى