أخبار الرياضة

ميسي يحرج صلاح قبل مواجهة ليستر سيتي

ميسي يحرج صلاح قبل مواجهة ليستر سيتي

دخل المصري «محمد صلاح» لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مواجهة قوية مع الأرجنتيني «يونيل ميسي» لاعب نادي برشلونة الإسباني، على المنافسة بالفوز بالحذاء الذهبي.

حيث يأتي في صدارة هدافي الدوري الإسباني «الليجا» الأرجنتيني «يونيل ميسي» ليشعل صراع الحذاء الذهبي مع المصري «محمد صلاح»، خلال الموسم الحالي 2018-2019.

وتمكن ميسي من التسجيل في مرمى فريق جيرونا، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، في المباراة التي فاز بها الفريق الكتالوني 2-0، ليضع البرغوث الأرجنتيني صلاح في مهب الريح بعدما نجح في توسيع الفارق بينهما إلى ثلاثة أهداف في الصراع حول الحصول للحذاء الذهبي على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى أوروبيًا.

ووصل مجموع أهداف ميسي إلى 19 هدفًا في الليجا، بفارق 4 عن لويس سواريز الوصيف، وكذلك بصدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى، بفارق 3 أهداف عن محمد صلاح الذي أحرز 16 هدفًا بالبريميرليج.

وينتظر محمد صلاح أن يقلص الفارق بينه وبين ميسي خلال مواجهة ليفربول وليستر سيتي، المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وكان ميسي استطاع خطف الحذاء الذهبي الموسم الماضي من الفرعون المصري باحرازه 34 هدفًا بينما صلاح 32 هدفا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى