توك شوثقافة و فنسلايد

ميمي جمال: “نفسي دنيا وإيمي سمير غانم مايشوفوش اللي شافوه بناتي” (فيديو)

ميمي جمال
ميمي جمال

تعاطفت الفنانة ميمي جمال مع نجلتي الفنان الراحل سمير غانم “دنيا وإيمي” بعد أزمتهما الأخيرة عقب وفاة والدهما ومرض والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

حيث قالت خلال حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر فضائية ON: “أنا يوميا بكلم رامي في المستشفى بتطمن على الفنانة دلال عبد العزيز، وبطلب من ربنا أن بناتها ميشوفوش اللي شافوه بناتي”.

وأضافت: “بناتي كانوا في حالة صعبة جدا وقت وفاة والدهم حسن مصطفى، لكن أنا كنت واقفة جنبهم، لكن دنيا وإيمي حالتهم صعبة جدا لأن الأم مش موجودة، وده اللي قاطم ضهري وكل يوم أقول بتواصل مع رامي علشان أتطمن منه أن دلال لسه عايشة، الناس كل يوم بيطلعوا أن الممثلين كلها ماتت”.

واختتمت ميمي جمال حوارها مع لميس الحديدي بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل: “يا رب دلال عبد العزيز تقوم بالسلامة بحق جاه النبي”.

تمنّت الفنانة ميمي جمال، الشفاء العاجل للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي تعاني صحيا بأحد المستشفيات منذ أكثر من 30 يوما.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى