سلايدمجلس النواب

نائب الحسينية يروى تفاصيل تعدى ضابط بمرور الزقازيق على وكيل أعماله

نائب الحسينية يروى تفاصيل تعدى ضابط بمرور الزقازيق على وكيل أعماله

قال «رائف تمراز» عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية بالشرقية، إنه توجه صباح أمس إلى إدارة المرور بالزقازيق، لاستخراج شهادة بيانات، مضيفا «رفضت الاتصال بأي مسئول وذهبت مثل أي مواطن ، وقام وكيل أعمالي بالانتظار في الطابور».

وأضاف «وعند مخاطبة وكيل أعمالى للضابط النقيب «م .ع» على الشباك طلب صاحب السيارة فتوجهت اليه، فقلت أنا موجود يا فندم، فظل يتحدث بالتليفون أكثر من 20 دقيقة، فطلبت منه الاهتمام بهولاء المواطنين وعدم تعطيل مصالحهم، فرد بطريقة متعالية، فعرفته بنفسي أنني نائب عن الشعب ، فنشبت مشادة كلامية وتدخل وكيل أعمالي، ليتطور الأمر إلى تعدي أمين شرطة« م . ا» على وكيل أعمالي بالضرب بطفاية السجائر».

وأوضح النائب  «اتصلت باللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، و الذي أرسل اللواء «حسن سيف» مدير الأمن ، و اللواء «سيد ندا » مدير المرور، و القيادات الأمنية لإدارة المرور، والذين أحالوا الضابط والأمين للتحقيق، وقمت بتحرير مذكرة بمحضر بالواقعة أرفقت في اخرها بعد رصد الواقعة جملة ، إن هذة الوقعة لو كانت حدثت مع مواطن غيري كنت لن اتركه قبل ان يأخذ حقه، لكن طالما الامر يخصني ، فأنا بتنازل عشان خاطر مصر و عدم استغلال الواقعة للفتنة بين النواب و الشعب من جهة و الشرطة من جهة أخرى ، و زيادة الاحتقان».

وأشار عضو مجلس النواب ، إلى أن ما يتعرض له المواطن داخل إدارات المرور، لابد أن ينتهيحيث سيتولى مناقشة مشروع تطوير العمل بالمرور داخل المجلس، وأن تعمل جميع الإدارات بشكل إلكتروني ، بحيث يتم القضاء على مثل هذه الطوابير.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى