مجلس النواب

نائب المحلة يكشف حقيقة قيام شخص «تلبيسه للحذاء»

نائب المحلة

انتقد النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن المحلة الكبرى، حالة الهجوم الذى تعرض لها إثر تداول صورة لا أساس لها من الصحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشان قيام أحد الأشخاص بـ «تلبيسه للحذاء»، قائلا: لن نعيد زمن العصور الماضية وأخلاقي لا تسمح لى بهذا الفعل.

وأضاف خليفة نائب المحلة، أن ما اثير خلال الساعات القليلة الماضية ما هو إلا تصفية حسابات شخصية من قبل بعض كارهى النجاح والذين يتربصون ويتنظرون فرصة للهجوم على نواب البرلمان لتشويه الصورة العامة، موضحاً بأن من لديه خبرة فى مجال التصوير يعلم جيدًا أني كنت مازالت داخل المسجد لم أخرج بعد، والشخص المتواجد فى الصورة هو «خالى» ويقوم بربط حذاءه فقط وليس تلبيسى حذائى وبسبب ضعاف النفوس كارهى النجاح تم تصدير الصورة بهذا الشكل .

وطالب عضو مجلس النواب، وسائل الاعلام بالتحقق من مثل هذه الأخبار خاصة والتى يتم تداولها عبر وسائل التواصل خاصة وأن الكثير منها مغلوط والهدف منه التشويه فقط، قائلاً: أنا خادم للشعب وأسعى دائما لهم ومن يخدم الشعب لا يتكبر عليه.

 

لقراءة المزيد

وزير النقل: 50 مليون مواطن يتهربون من دفع تذاكر القطارات

وزير النقل: زعلان جدا إن فيه عربيات مخصصة للسيدات في المترو

جولة مفاجئة لوزير النقل بالخطين الثاني والثالث لمترو الأنفاق

وزير النقل عن حمار في قطار منوف: يا ترى دفع ولا لا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى