أخبار مصرسلايد

موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي
نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

يتسائل بعض أولياء الأمور عن موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي لعام 2021 وذلك بعدما انتهى أولادهم من أداء الامتحانات في ظروف شبه مخيفة.

وكانت امتحانات الطلاب للصفين الأول والثاني الثانوية 2021 قد بدأت في 27 فبراير الماضي .

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2021

فيما انتهى طلاب الصف الأول الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الماضي 8 مارس بجميع مدارس الجمهورية.

نتيجة ثانية ثانوي ٢٠٢١

وفور انتهاء طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان النتيجة.

وكشف مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور انتهاء عملية التصحيح من قبل المعلمين للمواد سيتم إعلان النتيجة وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم.

وأضاف أنه من المتوقع إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي نهاية الأسبوع المقبل، عبر أجهزة التابلت من خلال الدخول عبر موقع الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم

وأكدت الوزارة ضرورة استلام الطلاب أكواد امتحانات الجلسات الامتحانية الخاصة بهم من خلال موقع التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات وكذلك تأكيد استخدام هذه الأكواد بشكل شخصي لكل طالب أثناء أداء الامتحانات.

آخر قرارات وزير التعليم

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، السماح لطلاب المرحلة الثانوية باستخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت خلال الامتحانات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول.

وقال الوزير في منشور له على فيس بوك: مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الإلكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة للاطلاع على الكتب الـpdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book.

وأشار إلى أنه يسمح لطلاب المرحلة الثانوية باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو نسخة منه خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أن من يتعذر عليهم أداء الامتحان من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي، لأية أسباب قانونية أو مرضية أو التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان.

أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، سيتم إعادة الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى