رياضة محليةسلايد

مفاجأة.. نجم الزمالك يقرر اعتزال اللعب دوليا

مفاجأة.. نجم الزمالك يقرر اعتزال اللعب دوليا
مفاجأة.. نجم الزمالك يقرر اعتزال اللعب دوليا

مفاجأة.. نجم الزمالك يقرر اعتزال اللعب دوليا

قرر النجم محمد عبد الشافي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، اعتزال اللعب دوليا وذلك وفقا لما أعلنه الإعلامي محمد شبانة خلال تقديم برنامجه “بوكس 2 بوكس” المذاع على قناة “etc”.

حيث قال “شبانة”: “محمد عبد الشافي اتهاجم بشكل كبير بعد مباراة منتخب مصر ضد المنتخب الليبي، وقالوا عليه مصاب ومينفعش يدخل المنتخب، وعبد الشافي قال علشان أريح دماغي أنا هعتزل اللعب دوليا” مردفا: “عبد الشافي لاعب مؤدب وكبير ومجتهد، وكلنا عارفين أنه لسه بدري على القرار ده، وناس كتير حاولت معاه علشان يرجع عن القرار لكنه رفض”.

وفي سياق آخر، أكد “شبانة” أن كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الحالي، قال أنه في حالة رجوع مجلس المستشار مرتضى منصور سوف يرحل عن النادي، وقد ترددت العديد من الأخبار عن سفره لدبي ومرة أخرى لفرنسا، ومرة ثانية أنه جلس مع وكيل قطري لتدريب فرق جديد.

وأضاف أنه يجب على إدارة نادي الزمالك برئاسة “منصور” الحفاظ على كارتيرون، وإقناعه بعدم الرحيل عن القلعة البيضاء، وذلك دعما لاستقرار الفريق، لافتا إلى أن مجلس مرتضى منصور كان قد وصلت لاتفاق في وقت سابق مع المدرب البرتغالي “فيريرا” لتدريب الزمالك، ومن الممكن أن يكون خليفة كارتيرون في حالة رحيله.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تعادل مع نادي البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في المبارة التي أقيمت مساء الاثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

شاهد مفاجأة.. نجم الزمالك يقرر اعتزال اللعب دوليا

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى