أسعار وعملاتسلايد

نصيحة عاجلة من تجار الذهب للمواطنين بالتزامن مع اشتعال حرب روسيا وأوكرانيا

نصيحة عاجلة من تجار الذهب للمواطنين بالتزامن مع اشتعال حرب روسيا وأوكرانيا
نصيحة عاجلة من تجار الذهب للمواطنين بالتزامن مع اشتعال حرب روسيا وأوكرانيا

نصيحة عاجلة من تجار الذهب للمواطنين بالتزامن مع اشتعال حرب روسيا وأوكرانيا.. بعد المناورات العسكرية التي شنتها روسيا صباح الخميس على أوكرانيا، بدأت حالة كبيرة من التوتر في سوق الصاغة في مصر وعلى مستوى العالم، وأصبح الجميع ينتظر تأثير هذه الحرب على أسعار الذهب وغيرها من السلع الأخرى مثل الغاز والقمح وغيرها.

ومنذ الساعات الأولى من صباح الخميس ومع سماع دقات طبول الحرب، بدأت أسعار الذهب في الارتفاع بشكل كبير وملحوظ، الأمر الذي تسبب في حدوث نخوفات لدى المواطنين حول استمرار الارتفاع خلال الفترة المقبلة، مع ارتفاع أسعار السلع الأخرى.

كما كثُرت أسئلة المواطنين عن التوقعات حول أسعار الذهب خلال الأيام المقبلة، لذلك يستعرض لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية تأثير الحرب بين روسيا وأوكرانيا على أسعار المعدن الأصفر، وإلى أي مدى تسمتمر أسعار الذهب في الصعود، كون الذهب هو الملاذ الآمن لعدد ضخم من المستثمرين.

عاجلة من تجار الذهب للمواطنين 2

ومن جانبه كشف ميدو هاني، أحد أشهر تجار محلات الصاغة في منطقة الدقي، في تصريحات صحفية لموقع الوطن، أن سعر جرام الذهب قد ارتفع بشكل ملحوظ فور الإعلان عن قيام الحرب بين روسيا وأوكرانيا، موضحًا أن أسعار الذهب وصلت إلى 1943 دولار للأونصة.

وأشار تاجر الذهب أن الحرب التي قامت بين روسيا وأوكرانيا ستؤثر بالتأكيد على أسعار الذهب وبشكل كبير، وسوف تستمر أسعار المعدن الأصفر في الارتفاع طالما كانت هناك حرب عسكرية بين دولتين مثل روسيا وأوكرانيا.

وأضاف “ميدو” أن أسعار الذهب ستستمر في الارتفاع خلال أيام الحرب التي بدأت الخميس، موضحًا أن الذهب هو أكثر شيئ يتأثر بأي توتر سياسي يحدث حول العالم.

عاجلة من تجار الذهب للمواطنين 3

نصيحة عاجلة من تجار الذهب للمواطنين

ونصح ميدو هاني جميع المواطنين بالانتظار وعدم بيع ما يمتلكونه من الذهب خلال الأيام الحالية، مؤكدًا أن أسعار المعدن الأصفر سوف ترتفع بشكل مبالغ فيه خلال الأيام القليلة القادمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى