ثقافة و فنسلايد

نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى جنيف بطائرة إسعاف مجهزة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، إلى سويسرا، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات هناك.

ووفقا لما نشره موقع مصراوي، فقد سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز على متن طائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، من مطار القاهرة الدولي، لاستكمال مسيرة علاجها من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي، في أحد المستشفيات السويسرية.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد العوضي مغادرة الفنانة ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد تحسن وضعها الصحي، حيث خضعت لعملية جراحية دقيقة منذ أسابيع قليلة.

وعبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” طالب العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلا: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيه”.

ومنذ أيام قليلة، قال شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان وائل عبد العزيز، أن ما تمر به شقيقته من حالة مرضية بسبب الحسد، حيث قال خلال صفحته على “فيس بوك”: “نفسي الناس تقول ما شاء الله علي أي حاجه قبل أي كلام .. لو مش مأمنين بالحسد شوفوا حالنا وايه جرالنه ومرض ووقف حال”.

وتابع: “العين بتموت وتمرض وتوقف الحال وتقعد ناس في بيوتها”.

واختتم منشوره، بالدعاء لشقيقته: “ربنا يبعد عنك العين والحسد ويشفيكي يا بنتي ويصلح حالك وحالنا قادر يا كريم”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى