أخبار العالم

ننشر صورة المواطن المصري قتيل حادث «خميس مشيط» بالسعودية

%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%AF

ننشر صورة المواطن المصرى أحمد الهادي عبده سليمان، الذي توفي مساء يوم الخميس ٢٠ إبريل الجاري في محافظة خميس مشيط التابعة لإمارة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، نتيجة تعرضه لطعنه قاتلة من “يمني الجنسية،” على إثر خلاف في الطريق بين المواطن والجاني.

وكان حازم رمضان قنصل عام مصر في جدة، قد أكد أن القنصلية العامةً تتابع حادث مقتل المواطن المصري أحمد الهادي عبده سليمان، الذي توفي مساء يوم الخميس ٢٠ الجاري في محافظة خميس مشيط التابعة لإمارة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، نتيجة تعرضه لطعنة قاتلة من أحد المقيمين وهو يمني الجنسية، على إثر خلاف في الطريق بين المواطن والجاني.

وأشار رمضان إلى أن ذلك يأتى في ضوء الجهود التي تقوم بها القنصلية المصرية العامة في جدة لرعاية المصريين المقيمين في المنطقتين الغربية والجنوبية بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح القنصل العام، أنه قام بإيفاد مندوب القنصلية العامة المتواجد بشكل دائم في إمارة عسير إلى مقر شرطة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط فور حدوث واقعة القتل لحضور ومتابعة التحقيقات.

وأضاف قنصل عام مصر في جدة، أن الشرطة السعودية ألقت القبض علي الجاني، وتم التحقيق معه من جانب الادعاء العام، حيث اعترف بقيامه بالاعتداء بالطعن على المواطن المصري، فضلا عن قيام مندوب القنصلية العامة بمقابلة أقارب المتوفى المتواجدين بالمملكة لإنهاء إجراءات دفن الجثمان فور إنتهاء العرض على الطب الشرعي لاستكمال إجراءات القضية.

وأكد القنصل العام العزم على استكمال الإجراءات اللازمة للحصول علي حقوق المواطن المصري وأسرته، مشيدا بالتحرك السريع من جانب أجهزة الأمن السعودية في التعامل مع الحادث والقبض على الجاني، فضلا عن تعاونها الكامل مع القنصلية.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى