أخبار الشرقية
بالصور.. نهائي الدورة الرمضانية بمركز شباب مدينة القنايات
كتب | مازن فايز
نظم مركز شباب مدينة القنايات حفل نهائي الدورة الرمضانية بملعب مدينة القنايات،وتحت رعاية المهندسة« ايمان خضر» نائبة مجلس الشعب عن دائرة مركز الزقازيق والقنايات.
بحضور كلا من العميد «اسامه الغندور» مدير مكتب محافظ الشرقية، العميد «سليم عمر شريف» مأمور قسم شرطة القنايات الرائد« أحمد جلال» رئيس مباحث القنايات، الاستاذ «وائل الالفي» وكيل اول وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، الاستاذ «على صبري» مدير ادارة غرب.
وبدء الحفل بالقران الكريم،وتواشيح دينينة،وكرة قدم فريق كورال بمركز شباب القنايات الحائز على المركز الاول على مستوى الجمهورية بعض الاغاني الوطنية والانشاد الديني،وعرض اخر لفريق الكارتية بالمركز.
وفي ختام الحفل قام الحضور بتسليم بعض الفرق الفائز الجوائز الرمزي، وذلك تحت رعاية واشراف الاستاذ« بشير شطا» مدير مركز شباب القنايات.









