توك شو

هاني الناظر يصدم المصريين بتطور في أعراض كورونا

أعراض كورونا
أعراض كورونا

تطور في أعراض كورونا .. قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، إن هناك امرأة أمريكية عمرها 70 عامًا، تعاني من سرطان الدم كانت مصابة بفيروس كورونا لمدة 60 يومًا، دون ظهور عليها أي أعراض.

وذلك رغم ضعف مناعتها، وهذا يعني أن هناك البعض يحمل الفيروس دون ظهور أي أعراض، بعض النظر عن قوة أو ضعف المناعة.

تطور في أعراض كورونا

وتابع “الناظر”، خلال تصريحات إعلامية سابقة، مع فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، أن فيروس كورونا تحور أكثر من مرة، وهناك أكثر من سلاله منتشرة الآن، ويوميًا يكتشف العلماء الكثير من الاشياء الجديدة حول الفيروس.

مشيرًا إلى أن حامل الفيروس الذي لا تظهر عليه الأعراض ينقل العدوى دون أن يشعر.

معقبًا: “يا جماعة أبوس ايدكم بلاش نتهاون بموضوع ارتداء الكمامة، لو لبستها هتأمن نفسك”

ولفت إلى ان الكمامة تعد وسلة الدفاع الأولى من الإصابة بفيروس كورونا، ليس هذا فقط بل مفيد لمن يعاني من الجيوب الأنفية، أو مما يعاني من الربو.

ونشر الناظر عبر فيس بوك إن العام المقبل 2021 سيشهد أكبر عملية تطعيم جماعى للبشر فى التاريخ.

وقال هانى الناظر، فى منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “وبدأ سباق اللقاحات العالمى يشتعل ليشهد عام 2021 أكبر عملية تطعيم جماعى للبشر فى التاريخ”.

جدير بالذكر أن الناظر، نصح جمهوره، فى وقت سابق، بتناول المشروبات الدافئة، والعصائر الطبيعية، لتقوية المناعة، وخصوصًا مع دخول فصل الشتاء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى