ثقافة و فن

هاني شاكر: كلامي عن ”بشرة خير” فُهم بطريقة خاطئة

هانى شاكر

قال الفنان الكبير هاني شاكر إن كلامه عن كليب ”بشرة خير” والذي قدمه المطرب الإماراتي حسين الجسمي لدعوة المصريين للنزول للانتخابات فُهم بطريقة خاطئة، مشيراً أن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين الجسمي.

وأشار ” شاكر ” أن اعتراضه كان فقط على طريقة صياغة كليب ”بشرة خير” لأنه كان من الممكن أن يظهر بصورة أفضل تقديراً لمكانة مصر وشعبها العظيم، ناًفيا حديثه عن كون لحن الأغنية أو كلماته مسروقا ولم يتطرق نهائيا في حديثه بهذا الأمر.

وأكد شاكر أن إخراج الأغنية أظهر فئات الشعب المصري رجالاً ونساءً وهم يرقصون، ورغم أن ذلك ليس عيبا إطلاقاً، ولكن كان أفضل أن تعبر المشاهد عن نزول الشعب المصري للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة ولا تكون مجرد مشاهد رقص فقط.

وأشار أنه أحس فقط أن قيمة هذه المناسبة الوطنية العظيمة يجب أن نغنى لها بعد فوز الرئيس القادم الذي نتمنى جميعا كمصريون، لكن ليس بذلك الكم من الرقص، خاصة أننا نريد حشد الناس وتحفيزهم فقط لنزلوهم في الانتخابات القادمة وذلك كان رأيي فقط من منطلق غيرتي الحقيقية والصادقة على بلدي وشعبها أمام العالم.

وأوضح الفنان الكبير أنه قام بالتعبير ونقل وجهة نظره هذه لصاحب الشأن الفنان حسين الجسمي، لأن أمره يهمه جدا وقام الجسمي بالترحيب بدوره ورأيه وشكره على اهتمامه بفنه ووعده بأنه سيحاول التقليل من تلك المشاهد في الأغنية.، حسبما ورد بالبيان.

ووجه شاكر خلال البيان بالغ شكره وتقديره لكل محبيه وعشاقه الذين قاموا بالرد تلقائياً على من حاولوا الوقيعة بينه وبين شعب مصر وصديقه حسين الجسمي، متمنيا أن ”يظل دائما عند ثقتهم الغالية في شخصه ومقدرا لهم ثقتهم في وطنيته وغيرته والدفاع عن موقفه”.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى