أخبار الرياضة

هدف محمد صلاح في أرسنال يغرم فودافون 2.25 مليار جنيه

هدف محمد صلاح في أرسنال يغرم فودافون 2.25 مليار جنيه
هدف محمد صلاح في أرسنال

كتب | شادي زعبل

نجح نجم منتخب مصر محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لفريقه ليفربول في مرمى أرسنال في المباراة التي فاز فيها الريدز بخماسية في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة الثانية في الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول، عن طريق محمد صلاح، الذي وصل للهدف رقم 13 مزاحمًا أوباميانج وهاري كين، بنفس الرصيد من الأهداف.

وأعلنت شركة فودافون مصر، مارس الماضي، أنها ستقدم للعملاء 11 دقيقة مجانية هدية لعملائها في كل مرة يسجل فيها صلاح، وفقا لصحيفة ليفربول إيكو.

وكانت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، قالت إن كل هدف يسجله محمد صلاح، لفريقه قد يكلف الشركة 100 مليون إسترليني، أو 140 مليون دولار.

وبحسب موقع الشركة على شبكة الإنترنت، فإن شركة الاتصالات تضم 43 مليون مشترك نشط في مصر، وعند حساب التكلفة مع الوضع بالاعتبار متوسط سعر الدقيقة وُجد أن فودافون قد تدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، أي ما يوازي 2.25 مليار جنيه مصري، لكل هدف يهز به صلاح الشباك.

وبهذا قد تدفع الشركة بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد آرسنال، ما يوازي 2.25 مليار جنيه مصري.

وطرحت الشركة على عملائها هذه الميزة من خلال الاشتراك في خدمة معروفة باسم عالم مو صلاح من أجل الحصول على الدقائق المجانية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى