أخبار الشرقيةسلايد

هروب جماعي لمعلمين من أعلى سور مدرسة بالزقازيق.. والتعليم : تصرف«غير لائق» وجاري التحقيق معهم

هروب 2

 

 

كتب | أحمد الدويري

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يوضح هروب بعض المدرسين من أعلى سور مدرسة «أحمد عرابي» بالزقازيق، حيث أظهر الفيديو لعدد من المعلمين يخرجون من المدرسة عن طريق القفز من أعلى السور بعد تصحيح الإمتحانات.

ومن جهته صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الدكتور «محمد حسام الدين» أنه من المفترض بعد الإنتهاء من أعمال تصحيح الإمتحانات يمنع خروج المدرسين إلا بعد التأكد من تمام وصول كافة الأوراق وإعادتها إلى الكنترول، فقام بعض المدرسين بمدرسة «أحمد عرابي» بتصرف لا يليق بمهنة وكرامة المعلم ، واعتلوا السور للخروج بعد أنهوا عملهم ولم ينتظروا أن تفتح البوابات لخروج الجميع طبقاً للقواعد.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«الشرقية توداي» أنه فور وصول الفيديو وعرضه علينا ، تم إحالته للتطوير التكنولوجي لتحديد هوية الأشخاص ليتم إحالتهم للشئون القانونية والتوصية بالأخذ بالشدة في القرار القانوني، كما وجهنا بتكثيف أمن المديرية على مواقع تقدير الدرجات باللجان الثلاث«الثانوية العسكرية، أحمد عرابي، عابدين» ، وصارت الامور اليوم على ما يرام وجاري التحقيق في الواقعة.

وأشار إلى أن هذا الإجراء صبياني لا يليق بمعلم ، فهم أهانوا كرامتهم بهذا التصرف.

هروب 2
هروب 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى