توك شو

هكذا عاقبت وزارة التربية والتعليم طاقم عمل مدرسة الطفل الباكي

وزارة التربية والتعليم تعاقب طاقم عمل مدرسة الطفل الباكي
وزارة التربية والتعليم تعاقب طاقم عمل مدرسة الطفل الباكي

كتب | شادي زعبل

في أول تحرك قانون ورسمي لوزارة التربية والتعليم بشأن قضية الطفل الباكي الذي صوره مدرسين وهو يتوسل لينام ربع ساعة فقط.

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة إجراءات التحقيقات والمتابعة بشأن الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، والذي يظهر فيه طالب بالصف الأول الابتدائي بمدرسة منية السرج الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية، وهو في حالة بكاء وطلب من المعلمة تركه للنوم، كما ظهرت المعلمة وبيدها عصا وتعامله بطريقة غير تربوية مع التلاميذ، ويقوم أحد المعلمين بالمدرسة ويدعى «م.ع» بالتصوير ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف خيري أنه صدر قرار بمجازاة كل من «ع. م» مدير مدرسة الابتدائية التابعة لإدارة الساحل التعليمية بالخصم 3 أيام للتقصير فى الإشراف، و«س.ع» معلمة الفصل بالخصم 5 أيام من راتبها للتعامل بأسلوب غير تربوى، و «س. ص» عاملة بذات المدرسة بالإنذار لتواجدها بدون سبب داخل الفصل، و”م.ع” معلم بالخصم 10 أيام من راتبه لتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل مع نقله لديوان الإدارة بذات الدرجة والوظيفة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى