توك شو

وائل الإبراشي يكشف تفاصيل غضب «الوايت نايتس» من أحد المنشقين

وائل الإبراشي

كتب | شادي زعبل

كشف يسرى إبراهيم، صاحب محل البلايستيشن الذي اشتعلت فيه النيران بالطالبية، تفاصيل الواقعة للإعلامي وائل الإبراشي قائلا: “كنت أجلس على المقهى وأثناء ذلك فوجئت بأكثر من 20 شخصًا يدخلون المحل، واحتجزوا شابا داخل المحل وانهالوا عليه بالضرب وأشعلوا فيه النيران باستخدام عدد من الشماريخ ولكني لم أتعرف على ذلك الشاب”.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءًا”، المُذاع عبر فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، أن الواقعة كلها لم تستغرق أكثر من دقيقتين، وأن الشباب من عناصر ألتراس وايت نايتس زملكاوي، والمحل تدمر والشاب المجنى عليه زبون يتردد كثيرا على المحل وأعرفه شكلًا وليس شخصيًا.

 

وائل الإبراشي يعلق على الصورة التي أغضبت السعوديين

علق الإعلامي وائل الإبراشي على الضجة الحادثة بين السعوديين والجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللافتة المسيئة لخادم الحرمين الشريفين في أحد ملاعب الجزائر مؤكدا أن ذلك لا داعي له، ويجب أن نتوقف عن استخدام لغة المزايدات وإقحام السياسية في الملاعب الرياضية.

وعرض وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع على فضائية “دريم” الصورة التي تم تداولها من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي تظهر جماهير رياضية في أحد مدرجات ملاعب كرة القدم الجزائرية، حاملةً لافتة كبيرة تظهر خادم الحرمين والرئيس الأمريكي بجانب صورة للمسجد الأقصى، مكتوب أسفلها عبارة باللغة الإنجليزية “two faces of the same coin” (وجهان لنفس العملة)، بالإضافة إلى عبارة “البيت لنا والقدس لنا”.

وأضاف “الإبراشي” أن الجميع في خندق واحد، ويجب التوقف عن لغة التخوين والمزايدات، فهذا طريق يؤدي إلى الخلافات التي عانينا منها كثيرًا، ولا جدوى من اتهام بعضنا البعض ببيع قضية فلسطين والقدس في ظل وجود من حالة العجز العربي التي تشمل الجميع، والتي نتجت من الفتن بين الدول العربية وآن لها أن تتوقف.

السعودية

للمزيد من الأخبار

 

نصاب يجمع أموالًا باسم وائل الإبراشي

وائل الإبراشي لمأذون القاصرات على الهواء : أنت قاتل

وائل الإبراشي يعرض لحظة دهس سيارة لطفلين في البحيرة

بالفيديو.. وائل الإبراشي يعلن القبض على أم خديجة المغربية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى