أخبار مصرسلايد

واتساب يتوقف رسميًا عن العمل على هذه الهواتف

واتساب يتوقف رسميًا عن العمل
واتساب يتوقف رسميًا عن العمل

واتساب يتوقف رسميًا عن العمل.. أثارت شركة واتساب غضب مستخدميها وذلك بعد إعلانها عن توقف واتساب رسميًا عن العمل على عدد من الهواتف الذكية وفقًا لسياستها.

ووفقًا لموقع “dna india” أظهرت صفحة دعم الأسئلة الشائعة لتطبيق المراسلة الفورية للتطبيق أن هناك العديد من هواتف أندرويد و iOS لن تتمكن من تشغيل التطبيق.

واتساب يتوقف رسميًا عن العمل

حيث ستسحب الشركة المالكة للخدمة دعم التطبيق من الإصدارات الأقدم من أنظمة التشغيل على مستوى العالم.

سيتوقف واتساب رسميا عن العمل على 19 هاتفا والتي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و iOS.

وبالنسبة لهواتف أندرويد، يشارك مستند دعم جديد تفاصيل حول إنهاء دعم “واتساب” للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أقدم من الإصدار Android 4.0.3.

شاهد أيضًا: الكويت تصدر بيان رسمي بعد فرض مصر رسوم تأشيرة دخول على مواطنيها

وصرحت واتساب قائلة “”إنه بناء على التحديثات الجديدة التي تحدث حاليا في التطبيق بدءا من هذا الأسبوع، ستتوقف الخدمة على الإصدارات القديمة من iOS وأندرويد، وسيتوجب على الذين يرغبون في استمرار الخدمة، استخدام إصدارت أحدث من أنظمة التشغيل”.

وفي الوقت الحالي لن تتمكن هذه الهواتف التالية الاستمرار في تشغيل تطبيق التراسل الشهير واتساب أو الاستمتاع بمميزاته أو تحميله مرة أخرى على هواتفهم وفقا لسياسة التطبيق الأخيرة.

أولاً: هواتف آيفون:

iPhone 1.1، وiPhone 1.2، و iPhone 3G، و iPhone 3gs، وiPhone 4 ، و iPhone 4s، و iPhone 5، وiPhone 5c، وiPhone 5s، و iPhone 6، و iPhone 6 Plus.

ثانيا: هواتف أندرويد:

سيتوقف دعم واتساب على الأجهزة التالية HTC Desire، وLG Optimus Black، وMotorola Droid Razr، إلى جانب جهاز سامسونج Galaxy S2.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى