علوم و تكنولوجياسلايد

أخيرا وبعد طول انتظار.. تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت (التفاصيل)

تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت
تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت

كشفت صفحة الدعم الخاصة بتطبيق واتساب بشكل رسمي عن أبرز المزايا في تطبيق الدردشة الشهير، والتي ينتظرها الملايين من المستخدمين، وتتعلق هذه الخاصية بعمل واتساب بدون انترنت.

أخيرا وبعد طول انتظار.. تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت

أخيرا وبعد طول انتظار، تسمح الميزة الجديدة التي يقدمها تطبيق واتساب للمستخدمين امكانية ربط الحساب بجهاز آخر مثل الكمبيوتر، مع إرسال واستقبال الرسائل بدون الحاجة لاتصال الهاتف المحمول والذي يعمل عليه حساب واتساب الأساسي بالانترنت.

وأضافت صفحة دعم واتساب أنه الآن أصبح بالإمكان لملايين الأشخاص استخدام ما يصل لأربعة أجهزة مرتبطة موبايل واحد في المرة الواحدة، عن طريق ربط هاتف سواء متصل بالإنترنت أو بدون اتصال، مع الويب والكومبيوتر والأجهزة الأخرى، واستخدام خدمة الدردشة.
تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت
تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت

وتقدم الميزة الجديدة حلا لمشكلة كانت تواجه الملايين من مستخدمي التطبيق الشهير، حيث لا يستطيعون فتح حساباتهم على جهاز آخر بدون أن يكون الجهاز الأساسي المسجل عليه الحساب متصلا بالإنترنت.

والآن يمكنهم إجراء أي محادثة على الأجهزة المرتبطة بالجهاز الأساسي، دون الحاجة إلى أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، ويمكن العمل بهذه الخاصية على أربعة أجهزة دفعة واحدة، وجميعهم غير متصلين بالإنترنت.

وتشير صفحة الدعم الخاصة بالخدمة إلى أنه بمجرد الضغط على خانة الأجهزة المرتبطة الموجودة بقائمة إعدادات واتساب، ستظهر لك صفحة جديدة تسمى “استخدام واتساب على أجهزة أخرى”.

وتتيح لك هذه الميزة الجديدة البقاء في استخدام حسابك على ما يصل لأربعة أجهزة أخرى مختلفة دون الحاجة لأن يكون هاتفك متصل بالإنترنت.
تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت
تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت

وقد قدم تطبيق واتساب الشهير هذه الخاصية الجديدة على غرار منافسة تطبيق الدردشة الأقوى تليجرام، والذي يتيح امكانية استخدام الحساب من خلال إصدار الويب بدون أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت.

لمدة 14 يوما

وأوصحت صفحة الدعم الخاصة بالميزة الجديدة، أن الـ 4 أجهزة المرتبطة بالحساب الأساسي ستستمر في تلقى الرسائل إضافة إلى إرسال الرسائل لمدة 14 يوم بعد انقطاع اتصال الهاتف المحمول الرئيسي.

ويتعين على المستخدم تسجيل حسابه على واتساب وربطه بالأجهزة الجديدة بهاتفه الأساسي، ولا يلزم بقاء الهاتف متصل بالإنترنت لاستخدام خاصية الأجهزة المرتبطة.

إقرأ أيضا

تحذير عاجل من واتس آب بشأن “عملية نصب ضخمة” تتطلب ضرورة تغيير كلمة المرور حالا!

قد تكلفك أموالا ضخمة!!.. تحذير عاجل من رسالة نصية مخادعة على واتساب

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى