علوم و تكنولوجياسلايد

توفر لكم الوقت.. ميزة جديدة رائعة من واتساب بشأن الرسائل الصوتية

ميزة جديدة رائعة من واتساب
ميزة جديدة رائعة من واتساب

ميزة جديدة رائعة من واتساب.. كشف تقرير صادر عن موقع “WABetaInfo” الإخباري التقني، أن واتساب يخطط لإتاحة ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق الدردشة الشهير طال انتظارها منذ وقت طويل.

ميزة جديدة رائعة من واتساب

حيث ستساعد الميزة الجديدة مستخدمي “واتساب” على اختصار الوقت، من خلال امكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية “voice note” الواردة من الأصدقاء حتى بعد الخروج من المحادثة والدخول في محادثة أخرى.

ميزة جديدة رائعة من واتساب
ميزة جديدة رائعة من واتساب
إقرأ أيضًا |أخيرا وبعد طول انتظار.. تفعيل ميزة تشغيل واتساب دون إنترنت (التفاصيل)

وأضاف WABetaInfo أن مستخدمي تطبيق التواصل الشهير لا يستطيعون حاليًا الاستماع إلى الـ “voice note” مع القيام بأي مهمة أخرى، وبجرد إطلاق هذه الميزة الجديدة يمكن لمستخدمي واتساب الاستماع إلى الملاحظات الصوتية أثناء التنقل بين المحادثات المختلفة للأصدقاء، دون أن تتوقف الـ “voice note”.

هذه الميزة الجديدة ستوفر الكثير من الوقت لمستخدمي تطبيق واتساب المملوك لشركة “ميتا”، وقد طرح التطبيق الميزة الجديدة فب الإصدار التجريبي له في هواتف آيفون، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن موعد طرح هذه الخدمة على هواتف “أندرويد”.

ميزة جديدة رائعة من واتساب
ميزة جديدة رائعة من واتساب

رغم ظهور العديد من التقارير التي تتحدث عن ميزة واتساب الجديدة المتعلقة بالملاحظات الصوتية، إلا أن لا يُعرف متى ستطلق الخدمة رسميًا، ولكن يعتقد خبراء التقنية أن إتاحة هذه الميزة لن تستغرق وقتًا طويلاً.

إقرأ أيضًا | خلي بالك تلفزيونك الذكي بيتجسس عليك.. احمي نفسك بهذه الخطوات!

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى