أخبار الشرقية

توافد الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية

الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 4

كتبت | شهندة برهام

شهدت معظم مدارس فاقوس استمرار لتوافد الناخبين على اللجان الإنتخابية منذ بداية اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018 وذلك في مدارس الثانوية بنات حيث تضم اللجنة رقم 3 والكتلة التصوتية بها 5309صوت وعدد من أدلو بأصواتهم 730صوت حتى الأن والمعهد الديني الإبتدائي بأم عجرم ويضم اللجنة رقم 70تحت إشراف المستشار أحمد محمد عطية وعدد من يحق لهم التصويت بها 3853 وعدد من أدلو بأصواتهم 548صوت.

وأكد محافظ الشرقية أنه تم تيسير الأمور على الناخبين خاصة ذوي الإعاقة وكبار السن  وتزويد اللجان بكرسي متحرك ليتمكن ذوي الإعاقة الحركية من المشاركة والدخول  للمقار واللجان الإنتخابية وإنشاء مظلات لحماية الناخبين من أشعة الشمس.

وضع خطة أمنية

وأكد محافظ الشرقية أنه تم وضع خطة أمنية على درجة عالية بالتنسيق بين مديرية أمن الشرقية والجيش الثاني الفرقة السادسة لتأمين العملية الإنتخابية وكذلك متابعة إنتشار رجال المرور في الشوارع الرئيسية للمحافظة لتسهيل العملية المرورية وعدم حدوث أي إختناقات تعطل المسئولين عن العملية الإنتخابية أو الناخبين.

الخطة المرورية

لافتاً إلى أنه تم فتح محاور مرورية تحسباً لأي أختناقات متوقعة بسبب الزحام أمام اللجان حيث تضم محافظة الشرقية 1032 مركز إنتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية وأن إجمالي عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة .

 

الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 3الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 5 الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 1 الناخبين على لجان فاقوس في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى