أخبار الشرقيةسلايد

وزيرة الاستثمار في الشرقية لبدء فعاليات يوم صندوق تحيا مصر

 

وزيرة الاستثمار في الشرقية2
كتب |محمد عسله

وصلت منذ قليل الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومفتي الجمهورية سابقاً إلى ستاد الشرقية للمشاركة في يوم صندوق تحيا مصر بحضور اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية و الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ «محمد عشماوي» المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر .

بدات فعاليات المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بحضور عدد من أهالي مدينة الزقازيق والقري المجاورة.

من المقرر أن يعقد فعاليات المؤتمر توزيع 80 طن لحوم لعدد 24 ألف مستفيد على 30 قرية بمراكز المحافظة وتوزيع 5 طن سكر على القرى الأكثر إحتياجاً كما قام الصندوق بتقديم دعم مالي لعدد 24 مستفيد من مشروع إعادة تدوير مخلفات قش الأرز بتكلفة 750 ألف جنيه .. لتمثل كل هذه الإنجازات على أرض محافظة الشرقية نموذجاً للتنمية المستدامة والتكافل لكافة أبناء الوطن في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وياتي ذلك وسط استنفار امنياً مكثفا من قبل الأجهزة الامنية بالشرقية بإشراف اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية والتي دفعت بعدد من خبراء المفرقعات وسيارات الاطفاء وبوابات أمنية وتم تمشيط محيط الاستاد.

الاستثمار في الشرقية3

للمزيد:

تحيا مصر بالشرقية تسلم 20 منزل للأهالي بأولاد صقر بتكلفة 710 ألف جنيه

تحيا مصر بالشرقية توزع 80 طن لحوم لـ 24 ألف مستفيد

تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي بمركز بلبيس بالشرقية

تفاصيل أكبر قضايا فساد وتلاعب بالسلع التموينية بالشرقية

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى