أخبار مصرسلايد

مفاجأة وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات

وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة
وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة .. أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، عن مفاجأة سارة لجميع طلاب المرحلة الثانوية.

وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة

قال وزير التربية والتعليم خلال منشوره الموجه للطلاب عبر فيس بوك : يمكنكم الآن الوصول للمراجعات التي تتضمن أسئلة وتدريبات تفاعلية على كل الدروس في علم النفس والاجتماع – الفلسفة والمنطق – التاريخ والجغرافيا –اللغة عربية ، عبر بنك المعرفة المصري.

وأضاف وزير التربية والتعليم : استخدم الآن طرقا للمذاكرة أكثر متعة من خلال محتوى نهضة مصر التفاعلي المتنوع المتاح على منصة إدارة التعلم LMS على موقع بنك المعرفة المصري: https://lms.ekb.eg

وعلى جانب آخر .. دعا وزير التربية والتعليم ، الطلاب و المعلمين وأولياء الأمور لاكتشاف موارد Discovery Education الرقمية على بنك المعرفة ومعرفة ، لمعرفة كيف تساعد في التعلم عن بعد في المذاكرة و إعداد الدروس.

وقال وزير التربية والتعليم : موعدنا اليوم في تمام الساعة الخامسة مع الأستاذة بسمة ضيف و الأستاذة مروة إبراهيم في webinar لاكتشاف موارد Discovery Education على بنك المعرفة.

وأضاف وزير التربية والتعليم : اتبع الخطوات التالية للتسجيل:
– اضغط على الرابط التالي للتسجيل من خلال بنك المعرفة https://www.ekb.eg/ar/events
– سوف يظهر مجموعة من Webinars
– قم باختيار Webinar Discovery Education

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى