أخبار مصر

وزير التعليم يكشف حقيقة حذف مناهج شهر أبريل من المقرر الدراسي

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

كتبت | دنيا عبد العزيز

أكد الدكتور «طارق شوقي» وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن أي قرار يتعلق بجعل منهج شهر أبريل للاطلاع فقط، ما هو إلا شائعة، قائلاً «لقد أوضحنا هذا في كل المنابر الإعلامية».

تبين ذلك بعد تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هناك قرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بجعل المناهج الدراسية لشهر إبريل بجميع المراحل التعليمية للإطلاع فقط.

كما نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في وقت سابق، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول اعتزام وزارة التربية والتعليم حذف المناهج الدراسية لشهر إبريل بجميع المراحل التعليمية وتحويلها للاطلاع فقط.

تواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ونفت بدورها تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لحذف المناهج الدراسية المقررة لشهر أبريل بجميع المراحل التعليمية.

وقالت وزارة التربية والتعليم، أنه لم يصدر عنها أي قرارات خاصة بهذا الشأن، وأن جميع المناهج التعليمية بجميع المراحل التعليمية كما هى دون حذف أي جزء منها.

وشددت الوزارة في بيانها على الالتزام الكامل بخطة توزيع المناهج الدراسية لجميع المراحل التعليمية، وفقًا لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2019/2020 دون أي تغيير.

زر الذهاب إلى الأعلى