أخبار الشرقية

وزير التموين يكشف نشاط مول ninety nine بالزقازيق

محافظ الشرقية ووزير التموين
محافظ الشرقية ووزير التموين

كتب | شادي زعبل – أحمد سمير – سامح المصري

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن المول التجاري الذي سينشأ في أرض المصرية بلازا في الزقازيق سيكون للشراء فقط وليس لعرض المنتجات وحاجة المنطقة لجراج عمومي هو ما جعل المشروع يحتوي على جراج متعدد الطوابق.

وأكد، أن هناك دراسة كافية للمشروع الذي سيقام على مساحة 6614 ليضم مول تجاري ضخم بالإضافة إلى مركز طبي ويحتوي أيضاً على جراج عمومي .

واستكمل، ستكون المنطقة متكاملة بداية من الجراج حتى المركز الطبي بالإضافة إلى المول التجاري المخصص لشراء المنتجات وليس عرضها لتحفف الضغط في الشوارع المحيطة لتلك المنطقة .

 

وأكد على أن هناك العديد من المشروعات والمناطق اللوجيستية التي ستقام بمحافظة الشرقية وذلك يبشر بالخير لتقليل نسبة البطالة بين الشباب في المحافظة .

اقرأ أيضاً: وزير التموين ومحافظ الشرقية يضعان حجر أساس المنطقة التجارية بالزقازيق

واختتم أنه سيتم البدء في المشروع خلال شهر كما أنه في مدة 36 شهر سيتم تسليمه ليبدأ في العمل من قبل شركة smh التجارية بإشراف كامل من وزارة التموين ومحافظة الشرقية .

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية قد وضع حجر أساس مول ninety nine بالزقازيق بمشاركة محافظ الشرقية بأرض المصرية بلازا بعد استردادها .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى