أخبار العالم

وزير الداخلية يفجر مفاجأة جديدة بشأن أزمة نقابة الصحفيين

وزير الداخلية

التقى عدد من أعضاء مجلس النواب، باللواء «مجدى عبد الغفار» وزير الداخلية، اليوم الإثنين، لتقديم واجب العزاء فى استشهاد عدد من رجال الشرطة فى حلوان ، مؤكدين على تضامن المجلس مع الداخلية فى مواجهة الإرهاب والقضاء عليه.

وتطرق اللقاء إلى أزمة نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، حيث أكد اللواء «مجدى عبد الغفار» ، على تقديره الكامل للصحافة ورجال الإعلام، وأنه على استعداد أن يزور نقابة الصحفيين لإنهاء أى أزمة قائمة نظرا لظروف البلاد والتى تواجه الإرهاب بكل قوة وحسم، مطالبا أن تكون كل المؤسسات يدا واحدة.

وأكد النائب «حسنى حافظ» عضو مجلس النواب،، على أن وزير الداخلية أكد لهم على تقديره الكامل لرجال الصحافة والإعلام، وأبدى استعداده الكامل لتصفية الأجواء فى الأزمة القائمة بشأن اقتحام نقابة الصحفيين.

من جانبه قال «أسامة شرشر»، إن الوزير أبدى ترحيبه الكامل بهم أثناء اللقاء الذى استمر لأكثر من نصف ساعة، مؤكدا على أن جميع مؤسسات الدولة تقف يد واحده لمواجهة الإرهاب، مشيرا إلى تقديره الكامل للصحفيين واستعداده الكامل أيضا للذهاب للنقابة.

وقالت النائبة «نشوى الديب» ان وزير الداخلية اكد لنا خلال لقاء اليوم انه كان مستعد للذهاب إلى نقابة الصحفيين قبل إشتعال الأزمة وتفاقمها.
المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى