أخبار الرياضة

وزير الرياضة يعلق على إيقاف وتجميد مرتضى منصور

وزير الرياضة يعلق على إيقاف وتجميد مرتضى منصور
مرتضى منصور ووزير الشباب والرياضة

كتب | شادي زعبل

في أول تعليق للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف وتأكيد اللجنة الأوليمبية إيقاف وتجميد مرتضى منصور.

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة لن تكتفي بدور المتفرج فيما يحدث في الرياضة المصرية حاليا.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات، أنه ينتظر الوقت المناسب للتدخل في تلك الأزمات، مؤكدا أنه يحترم وجود لوائح خاصة لكل ناد، وضرورة تجنب التدخل الحكومي، إلا أنه عندما يتطرق الأمر لسمعة مصر والرياضة المصرية فإنه سيتدخل بقوة.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قد قررت إيقاف مرتضى منصوررئيس الزمالك لمدة عام مع دفع غرامة 40 ألف دولار، على خلفية هجومه اللفظي على مسئولي الكاف في أحد البرامج التليفزيونية، وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إداريًا أو رياضيًا، ويلتزم الزمالك بتنفيذ العقوبة على رئيسه وإلا سيُعاقب النادي.

كما قرر الكاف معاقبة الأهلي بخوض مباراتين أفريقيتين دون حضور جماهيري، مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 20 ألف دولار، لما بدر من جماهيره من سباب وشتائم تجاه الغير خلال مباراة الفريق أمام حوريا الغيني يوم السبت الماضي، بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى