أخبار العالم

وضع ملك ماليزيا وزوجته تحت الحجر الصحي بسبب كورونا

 

ملك ماليزيا وزوجته
ملك ماليزيا وزوجته

كتب | أحمد الدويري

وُضع ملك ماليزيا وزوجته في الحجر الصحي بعد تأكد إصابة 7 من العاملين بالقصر بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكر Daily Journal.

ونشر القصر بياناً صباح اليوم الخميس، قال فيه أن 7 من موظفي القصر جاءت نتائج تحاليهم إيجابية لفيروس كوروما المستجد، لذا تم نقلهم إلى المستشفى يوم الثلاثاء.

وتحاول السلطات الصحية في ماليزيا التعرف على مصدر انتقال العدوى داخل القصر، بينما خضع الملك الملك سلطان عبد الله سلطان أحمد شاه وزوجته تونكو عزيزة أمينة ميمونة، لاختبارات فيروس كورونا، والتي جاءت نتائجها سلبية، لذا تم وضعهما داخل الحجر الصحي لمدة 14 يومًا اعتبارًا من أمس الأربعاء، مع إجراء تطهير عميق في القصر.

يذكر أن ماليزيا سجلت حتى الآن 21 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، كما أصبحت الدولة المُسجلة لأعلى إجمالي حالات في جنوب شرق آسيا، حيث بلغت الإصابات بها 1796 حالة، وهو ما تسبب في إصدار السلطات الماليزية لقرار الإغلاق التام للبلاد لمدة أسبوعين آخرين حتى 14 أبريل المقبل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى