أخبار مصرسلايد

وظائف خالية في البترول.. شركة بوتاجاسكو تكشف تفاصيل المنشور

وظائف خالية في البترول
وظائف خالية في البترول

وظائف خالية في البترول.. انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورات تفيد بوجود وظائف خالية في شركة بوتاجاسكو، كشفت وزارة البترول والثروة المعدنية، متمثلة في الأمانة العامة للإعلام بشركة بوتاجاسكو، حقيقة حاجة الشركة لموظفين جدد، وإعلانها عن وظائف جديدة في العديد من القطاعات.

وظائف خالية في البترول

وقالت الشركة في بيان لها “انتشرت في بعض صفحات التواصل الاجتماعي غير الرسمية، منشورات، تفيد بوجود وظائف خالية في شركة بوتاجاسكو، وهو ما ننفيه تماما، ونحذر الجميع أن بعض تلك المنشورات تحمل فيروسات للاستيلاء على بيانات وحسابات المستخدمين”.

وحذرت إدارة الإعلام بالشركة من التجاوب مع مثل تلك الشائعات، وأن أي حاجة لموظفين جدد سيكون الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية للشركة، أو من خلال وزارة البترول والثروة المعدنية ذاتها.

وكانت منشورات قد تداولت عبر موقع التواصل الإجتماعي، تشير إلى وجود وظائف في الشركة، للعديد من المؤهلات، وفي العديد من التخصصات المختلفة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى