أخبار العالمسلايد

انهيار مراسلة لحظة إذاعتها خبر وفاة الطفل ريان “فيديو”

وفاة الطفل ريان
وفاة الطفل ريان

انفجرت مراسلة قناة الغد إكرام الأزرق في البكاء الهستيري أثناء بثها نبأ وفاة الطفل ريان بعد أن قضى 5 أيام عالقًا في بئر تحت الأرض بطول 32 مترًا في شفشاون بالمغرب.

حيث أعلن الديوان الملكي المغربي أمس السبت وفاة الطفل ريان ، العالق منذ 5 أيام في بئر عميق في مدينة شفشاون.

وفاة الطفل ريان

وذكر بيان للديوان الملكي المغربي أنه “عقب الحادث المأساوي الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام ، أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا بالسيد خالد أورام والسيدة وسيم خرشيش والدي المتوفى بعد الوقوع في البئر “.

يأتي ذلك بعد أن سحبت فرق الإنقاذ جثة الطفل ريان من البئر ، فيما أظهر مقطع فيديو والدي الطفل ريان واقفين عند فتحة النفق.

شاهد أيضًا: رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 برقم الجلوس

وكان قد صرح مصدر مسؤول اليوم السبت ، إن صخرة صغيرة أخرت عملية الوصول إلى الطفل ريان الذي كان في قاع بئر وفقًا لموقع ” أر تي”.

وأوضح المصدر لصحيفة “هاسبرس” المغربية، أن “الصخرة تقع في عمق النفق الذي تم بناؤه للوصول إلى طفل الريان، وتطلبت 3 ساعات من الهدم المستمر”.

وفي وقت سابق أعلن رجال الإنقاذ أنهم تمكنوا من الوصول إلى المكان الذي يوجد فيه الطفل ريان في البئر العميقة التي سقط فيها يوم الثلاثاء الماضي ، ثم تأخر شفائه بسبب الصعوبات التي واجهوها.

احتلت عملية إنقاذ الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات، الذي علق وسط بئر بعمق 60 مترا ولا يزيد قطره عن 30 سم ، على أطراف مدينة شفشاون شمال المغرب العالم بأكمله.

وفي وقت سابق ، أكد المسؤول المسؤول عن عمليات الحفر لشبكة سكاي نيوز عربية، أن فرق الإنقاذ على بعد 3 أمتار فقط من الطفل ريان.

وفاة الطفل ريان
وفاة الطفل ريان

وأضاف سعيد إدكوج في حديث لشبكة سكاي نيوز عربية، أن عمليات الحفر مستمرة أفقيا للوصول إلى الطفل مشيرا إلى أنه لا يمكن تحديد موعد محدد لإخراج الريان من البئر.

وأكد المسؤول المغربي أن عملية الحفر بمتر واحد تستغرق قرابة الساعة، مؤكدا أن فرق الإنقاذ تعمل مع فرق مختصة في الهندسة الطبوغرافية والفنية وتحرص على سلامة الأشعة لمنع انجراف التربة.

وقالت وسائل إعلام مغربية إن صدعًا صخريًا جزئيًا أوقف عملية الحفر اليدوي لإنقاذ الطفل ريان من البئر التي سقط فيه.

وفاة الطفل ريان
وفاة الطفل ريان

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى