أخبار العالمسلايد

“فاجعة جديدة في المغرب بعد وفاة ريان”.. طفل جديد يسقط في بئر عمقها 57 مترًا

طفل جديد يسقط في بئر
طفل جديد يسقط في بئر

طفل جديد يسقط في بئر.. أفاد موقع “هسبرس” المغربي، أن طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، أقدم على رمي نفسه في بئر عميقة، الاثنين بمنطقة سبت الغابة بنواحي تيفلت، ما أودى بحياته، وذلك بعد مرور أيام قليلة على واقعة الطفل ريان التي أبكت الملايين حول العالم.

طفل جديد يسقط في بئر عمقها 57 مترًا

وقال سكان المنطقة أن الطفل صاحب الخمس سنوات كان متأثرًا بقصة الطفل ريان، ليقوم بتقليده اعتقادًا منه أن القفز في البئر العميقة لا يشكل خطورة عليه، وأضافوا أن السلطات قد وصلوا إلى مكان الواقعة وأخرجوا جثمان الطفل من البئر بعد أربع ساعات من سقوطه داخل البئر.

وأوضح السكان أن عمق اليئر يبلغ 57 متراً، وقد اصطدم رأس الطفل في محركات موجودة بداخله.

طفل جديد يسقط في بئر
طفل جديد يسقط في بئر

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المغربية قد أغلقت البئر التي سقط فيها الطفل ريان بشكل كلي، والتي بلغ عمقها 62 مترًا، وعلق فيها الطفل ريان عند عمق 32 مترًا، حيث ردمت الجرافات البئر بشكل محكم وتم تسويتها بالأرض، كما تم ردم النفق الذي تم حفره لمحاولة انقاذ الطفل الصغير.

وفي سياق متصل، سقط طفل آخر يدعى “هيثم مسعود حيدر”، الأحد الماضي، في بئر سطحية داخل مسجد في المنطقة الشرقية من ليبيا، ما أوى بحياته.

وكانت تسببت واقعة الطفل “هيثم” في صدمة كبيرة وحزن شديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتذكر أبناء الشعب الليبي واقعة الملاك المغربي “ريان” والذي ظل عالقًا داخل بئر عمقها 62 مترًا في منطقة شفشاون المغربية، وفارق الحياة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى