أخبار مصرسلايد

وفاة العروسين والمعازيم في حادث مروع ليلة الفرح “فيديو وصور”

وفاة العروسين والمعازيم في حادث مروع ليلة الفرح "فيديو وصور"
لقي عروسين و11 شخص من أفراد العائلة والمعازيم مصرعهم، وذلك إثر وقوع حادث تصادم بطريق الكريمات، أثناء توجههم لإقامة حفل الزفاف بمنطقة العاشر من رمضان بالقاهرة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم مروع لسيارة أجرة ميكروباص مع سيارة نقل بمقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة الكريمات، مما أسفر عن وفاة 13 شخص من مركز ديرمواس.

على الفور انتقلت قوة من رجال الأمن لموقع البلاغ، وكذلك 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف لموقع الحادث.

وبالتحري والمعلينة تبين أن الحادث اسفر عن وفاة العروسين و11 شخص آخر من أفراد العائلة، وقد وقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة.

وأن السيارة التي كانت تقل العروسين والمعازيم كانت في طريقها لإقامة حفل زفاف بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة القاهرة، محل إقامة العروسين الجديد.

تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى بني سويف العام، فيما يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفاة العروسين والمعازيم في حادث مروع ليلة الفرح "فيديو وصور"

وفاة العروسين والمعازيم في حادث مروع ليلة الفرح "فيديو وصور"

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى