أخبار الشرقيةأخبار الجامعةسلايد

مواقع التواصل الاجتماعي تتشح بالسواد بعد وفاة “نهى الغندور” معيدة جامعة الزقازيق

نهى الغندور
نهى الغندور

” نهى الغندور في ذمة الله” بهذه الكلمات اتشحت صفحات عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق، عبر الفيسبوك بالسواد، على رحيل الدكتورة “نهى الغندور” المعيدة بكلية التجارة بجامعة الزقازيق.

وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي أن سبب الوفاة حدوث ماس كهربائي في منزلها، وقد تسارع أصدقاء وطلاب الفقيدة بكتابة الكلمات المؤثرة المبكية حزنا عليها، حيث كان يشهد للراحلة بحسن الخلق.

وفاة “نهى الغندور” معيدة جامعة الزقازيق

وقد نعى حساب باسم “سيد سالم” على فيس بوك الدكتورة “نهى الغندور” وقال: “الطيبون الأنقياء يغادرون حياتنا سريعاً، رحلت عن عالمنا إلى جوار ربها الأخت والزميلة العزيزة نهى الغندور، اللهم عوضها خيراً فى آخرتها عما كانت تتمناه فى دنياها”.

وقال حساب آخر باسم “خالد فتوح”: “ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونون نسالكم الدعاء لاختي العزيزة الدكتورة نهى الغندور المعيدة بقسم الادارة بكلية التجارة.. اللهم لا اعتراض”.

وقال “عبد الرحمن عبد الصبور”: “انا لله و انا اليه راجعون ربنا يرحمها و يغفرلها و يجعل مثواها الجنه و يلهم اهلها و ذويها الصبر و السلوان ، دكتوره نهى الغندور كانت من الناس اللي بتحب الخير و بتحب تساعد على الرغم من ان التعامل معاها كان مره وآحده ولكن دايما كنت لامس حب الطلبه ليها. ربنا يرحمها يارب”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى