أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل وفاة 12 وإصابة 11 آخرين في حادث تصادم بالشرقية

 

حادث
حادث

كتب | أحمد الدويري

أعرب الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية عن بالغ حزنه الشديد لوفاة 12 شخص و إصابة 11 أخرين من أبناء مدينة القرين في حادث تصادم لسيارتين ملاكي بميكروباص بطريق 36 حربي المؤدي لمدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

كما أعرب محافظ الشرقية ، عن بالغ تعازيه ومواساته لأسر ضحايا الحادث، داعياً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهلهم الصبر والسلوان.

ناشد محافظ الشرقية أصحاب السيارات الإلتزام بقواعد وقوانين المرور، وتوخي الحيطة والحذرأثناء السير على الطرق السريعة تفادياً لوقوع حوادث، وحفاظاً على أرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أناب الأستاذ هشام عبد المقصود رئيس مدينة القرين بتقديم واجب العزاء و الموساة لأسر ضحايا الحادث الأليم ومساعدتهم في سرعة إنهاء إجراءات تصاريح الدفن و التنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتقديم أوجه الرعاية الصحية و العلاجية للمصابين.

يذكر أن طريق 36 الحربي شهد حادث سير مروع لتصادم سيارتين ملاكي بميكروباص أسفر عن وفاة 12 و أصابة 11 أخرين من أبناء مدينة القرين بكدمات و جروح بأماكن متفرقة بالجسد ونزيف داخلي و اشتباه كسر في العمود الفقري وتم نقلهم للمستشفى لإجراء العمليات الجراحية اللازمة و تقديم الرعاية الصحية المطلوبة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى