أخبار السعوديةأخبار الشرقية

وفاة 3 من الشرقية في حادث بالسعودية.. أب وطفله وسيدة شابة

وفاة 3 من الشرقية في حادث بالسعودية
وفاة 3 من الشرقية في حادث بالسعودية

وفاة 3 من الشرقية في حادث بالسعودية .. لقي 3 أشخاص من الشرقية مصرعهم في حادث لحافلة تنقل المعتمرين المصريين في المملكة العربية السعودية وذلك في مدينة تبوك.

وفاة 3 من الشرقية في حادث بالسعودية

وننشر أسناء ضخايا رحلة المعتمرين التي راح ضحيتها عدد من المعتمرين المصريين بين وفيات ومصابين في السعودية، وبحسب الأوراق الرسمية تلك فإن عدد الوفيات 3 من المصريين من أبناء الشرقية ، هم هشام رجب محمد ونجله حازم وياسمين حامد أحمد عبدالهادي، زوجة مقيم مصري هو أحمد السيد أحمد.

وصرح السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن القنصلية العامة المصرية في جدة تتابع عن كثب حادث انقلاب حافلة تقل عددا من المعتمرين.

وكشف عباس عن أن الحادث وقع على بعد 310 كيلو مترات من مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية وعلى متنها 16 من المواطنين المصريين، كانوا متجهين إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وهو ما نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات.

كما ذكر بيان وزارة الخارجية أن القنصلية العامة المصرية في المملكة العربية السعودية، تواصلت فور وقوع الحادث مع السلطات المحلية السعودية لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين المتوفين إلى أرض الوطن وللوقوف على ملابسات الحادث.

ونوهت وزارة الخارجية إلى أن القنصلية العامة مستمرة في المتابعة والتواصل مع المصابين، لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة لهم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى