أخبار الشرقية

وكيل صحة الشرقية يكرم الحاصلين على شهادات ICDL

 

وكيل صحة الشرقية يكرم الحاصلين على شهادات ICDL
وكيل صحة الشرقية يكرم الحاصلين على شهادات ICDL

كتب | أحمد الدويري

استهل الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية يومه بتكريم الحاصلين علي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL من التخصصات المختلفة أطباء وصيادلة وفنيين وإداريين ومراقبين صحيين بالمديرية وذلك اليوم الأربعاء 27/ 06/ 2018.

حيث يقوم مركز المعلومات بالمديرية بتنظيم الدورات والاختبارات للرخصة الدولية للحاسب الآلي وهي المرة الأولي ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الصحة وبين مؤسسة الرخصة الدولية (ICDL) وبعد تجهيز مركز المعلومات بأحدث التجهيزات اللازمة لإنجاح هذه الدورات.

حصول 57 متدرب على الرخصة

وحصل علي الرخصة حتي الآن عدد 57 متدرب ضمن العاملين بالمديرية تم تقسيمهم علي مجموعتين والمركز متواصل في تقديم الدورات التدريبية لجميع العاملين بالقطاع الصحي ولمن يرغب بالقطاعات الأخري العامة والخاصة .

وقام وكيل الوزارة بتوزيع شهادات الرخصة الدولية لمن قاموا بحضور وأجتياز الدورة بنجاح .

وأثني وكيل الوزارة علي الدور الذي يقدمه مركز المعلومات بالمديرية حيث أن الشبكة المعلوماتية أصبحت من الأساسيات للرجوع إليها قبل إتخاذ القرارات حتي تتناسب وتتاغم الفكرة والتنفيذ مع المعلومات ليصبح مشروع قائم ناجح .

كما يتقدم وكيل الوزارة بالشكر لمدير مركز المعلومات بالمديرية والعاملين معه علي المجهود المقدم لإتمام هذا العمل بنجاح وطالبهم بالمزيد والأستمرارية في تنفيذ هذه الدورات ، متمنياً للجميع دوام التقدم والرقي .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى