أخبار الرياضة

وكيل محمد صلاح يرد على اتحاد الكرة بتعليق ناري

وكيل محمد صلاح يرد على اتحاد الكرة
وكيل محمد صلاح يرد على اتحاد الكرة

قال رامي عباس، وكيل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إن الطريقة الوحيدة لجعل طلباتنا تبدو غير معقولة هي تشويهها، مؤكداً أنهم لم يطالبوا بنقل محمد أو بوضعه بمعزل عن بقية الفريق.

وأضاف عباس في سلسلة تدوينات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على اتحاد الكرة عدم التركيز في إنني جرحت مشاعرهم كما يقولوا في بياناتهم والأفضل أن يركزوا في حل المشاكل التي تفجرت ونقاتل من أجلها من نوفمبر 2016 دون رد من جانبهم.

وأوضح عباس كنا متأكدين أن القضية المتعلقة بحقوق الصورة ستنفجر قبل كاس العالم مباشره ، وكتبنا لاتحاد الكرة المصري في نوفمبر 2017 لمعالجه هذه المسالة في وقت مبكر، ولم يرد اي رد. وكانت “الاستجابة” الوحيدة هي الطائرة ولا شيء آخر.

وأكد وكيل صلاح اكتشفنا أمر الطائرة قبل الأزمة بفترة كبيرة قبل الكشف عنها وكتبنا لهم مرة أخرى لكن لم يصل إلينا أي رد، حتى حقوق عرض شعار على بدل اللاعبين تم بيعها.

وتابع عباس نحن لا نطلب معامله خاصة. سأكون سعيدا جدا إذا كانت الطلبات التي قدمناها لمحمد تمنح لكل لاعب واحد في الفريق الوطني الذي يحتاج إليها.

واختتم عباس تدويناته قائلاً: “أما بالنسبة لأمن الفندق ، واعتقد انه سيكون السبيل الوحيد الذي يمكننا أن نضمن أن باب غرفه نوم محمد لا يطرق في الثانية صباحاً ومره أخرى في الرابعة ، للتوقيعات والصور.

وكشف أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري، عن طلبات وكيل محمد صلاح، خلال فترة تواجده مع المنتخب المصري.

وقال مجاهد إن المطالب تمثلت في الأتي حارس عند الغرفة وحارسين عند المصعد، ومنع الزيارات بأي شكل إلا بالتنسيق مع رامي عباس، وضمان استقبال صلاح بشكل منفصل ونقله لغرفته في الفندق بشكل آمن ومنفصل.

وتابع: ” كما طالب عدم طلب صور لتعطيل اللاعب، وحارسان للاعب أثناء الانتقال لملعب التدريب، وعدم طلب صور من أي شخص له علاقة باتحاد الكرة. هذه كانت الطلبات غير القابلة للنقاش حسبما قال رامي عباس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى