ثقافة و فن

يسرا: لا أحب السياسة ولكن أحب الموضة.. ولهذا السبب زاد وزني

%D9%8A%D8%B3%D8%B1%D8%A7 1

استكمالا للقاء يسرا مع برنامج «ET بالعربي» تحدثت الفنانة المصرية عن كونها سفيرة للنوايا الحسنة بعد أن تم اختيارها عام 2009 للالتحاق بها المنصب.

وقالت «يسرا» أن في الزمن الحالي أصبحت الأمور السيئة كثيرة جدا فمن يحاول الحفاظ على نواياه الحسنة والخيرة بداخله ومكافحة الشر يعتبر إنسان قوي، وأنها تشعر بالراحة عندما تقوم بمثل النشاطات التي تؤديها بدورها كسفيرة للنوايا الحسنة.

أما عن التحاقها بالعمل السياسي فقالت يسرا أن السياسية شيء صعب وغدار للغاية، كما أنها لا تحبها.

ولكن الشيء الذي تحبه يسرا هو الموضة والأزياء، وقالت إنها تحب اختيار ملابسها لأن كل امرأة تسعى لتكون جميلة، وخاصة إذا كانت حلم للعديد من الأشخاص، فيجب أن تتحمل مسؤولية ذلك.

كما تحدثت يسرا عن صورها القديمة وقالت أنها تحب مشاهدتها وكانت ترى أنها رشيقة، وأكدت أن كل فترة في حياتها لها جمالها الخاص.

أما عن فترة زيادة وزنها وتغيير ملامح وجهها في فيلم «رسالة إلى الوالي» قالت يسرا أنها كانت تأخذ جرعات من الكورتيزون لمدة 5 سنوات بسبب حدوث ألام لها في الأذن وفي الأحبال الصوتية والعلاج الوحيد هو الكورتيزون، مشيرة إلى أنها الطبيب منعها من الحديث لمدة 3 أشهر.

وقالت يسرا أن مواقع التواصل الاجتماعي جيدة في بعض الاوقات ولكن الجنون بها ليس جيدا فيجب الاستمتاع بالأشياء دون الافصاح عن الأماكن التي تتواجد بها أو تصوير جميع الأماكن التي تذهب إليها، ولكنها تسعد عند رؤية صورها على هذه المواقع وقراءة تعليقات الجمهور، معللة ذلك بقولها «نجم بلا محبة ليس نجما».

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى