أخبار الشرقية

‫‏محافظ الشرقية : يجب إحكام السيطرة على ايرادات مشروع المواقف بالمحافظة

ø;
ø;

 

كتبت | سمر فريد

طالب محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام  بوضع آلية وضوابط لإحكام السيطرة على ايرادات مشروع المواقف بالمحافظة، وقال أنه ضمن المشروعات المنهوبة التابعة للمحافظة مشيراً إلى أن معظم مشروعات المحافظة فى حالة يرثى لها ” واقعة ” فهى لا تكفى مرتبات العاملين بها .

 
جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى المصغر اليوم بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ واللواء يعقوب امام السكرتير العام للمحافظة وعدداً من رؤساء ومديرى المديريات المعنية .
 
وأضاف« المحافظ» أنه لم يعد لدى فرصة للتسامح مع القائمين على المشروع فهناك سيارات بدون لوحات تسير على الطريق ومحملة بالركاب وسيارات رحلات غير مرخصة تستوجب فرض غرامات على مثل هذه النوعيات فكل يوم أقوم بنفسى بضبط أكثر من 20 سيارة مخالفة تسير بدون لوحات معدنية وأقوم بتسليم الرخص للمرور لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتحصيل قيمة المخالفات لصالح الدولة .
 
طالب «عبد السلام» بيان بأسماء البلطجية الذين يقومون بالسيطرة على المواقف لمحاسبتهم حيث يقومون بتحصيل المبالغ المالية على السيارات المخالفة لصالحهم وذلك بعد علمه بسيطرة أسر بأكملها على معظم مواقف الشرقية .
 
كما طلب المحافظ منع تجديد خطوط السير للسيارات حتى يتم دفع الغرامات المقررة عليها تفادياً لمنع إهدار المال العام، وقرر المحافظ وضع لجان على مداخل المدن لضبط خطوط السير .
 
وكلف «عبد السلام» ادارة المتابعة الميدانية بمتابعة جميع المواقف على مستوى المحافظة لإحكام السيطرة على ايرادات المشروع مع تقديم تقرير مفصل للعرض على المحافظ كل اسبوع مشيراً إلى أن مدير مشروع المواقف بالمحافظة ليس لديه حصانة ومن لا يعمل سيقال خلال الفترة القادمة، وطلب من رؤساء المراكز إحكام السيطرة على المواقف التابعة لهم وأن معيار تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن الفترة القادمة مدى احكام السيطرة على مواقف المدينة .
 

 

زر الذهاب إلى الأعلى