أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان الجدد ويدعوهم للتعاون

5744_935474029873660_9097279421152877061_n

كتبت | سمر فريد

إلتقى الدكتور رضا عبدالسلام «محافظ الشرقية» بأعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ واللواء يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة .

أبدى المحافظ سعادته بإختيارات شعب الشرقية التى أسفرت عن نخبة مميزة لتعبر عن مطالب الشعب فى برلمان مصر الجديدة  قائلاً أتمنى التعاون بين النواب والمحافظة لتكون فترة تعاون ونظام تأتى بآثار إيجابية على شعب الشرقية .

وأشار« عبد السلام»: أن الإتفاق والإختلاف فى وجهات النظر من أجل الصالح العام ونضع مصر أولاً وأخيراً .

كما خصص المحافظ عدداً من موظفى المحافظة من الشباب للتواصل بشكل دائم ومستمر مع  النواب والمسئولين التنفيذيين للمساعدة فى حل المشاكل فوراً .

وقرر المحافظ إنشاء مكتب بديوان عام المحافظة «مكتب نواب البرلمان»  ليقوم بتوصيل الطلبات لآهالى المحافظة الخاصة بأبناء دوائرهم .

وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن عقد لقاء شهرى أو نصف شهرى حسب رغبات النواب  لإستعراض مشاكل الشرقية الملحة لتلبية طموحات المواطنين مؤكداً أنه سيتم زيادة هذه اللقاءات حسب الإحتياجات وطلبات النواب .

وناشد النواب الإهتمام بمناقشة قانون الإدارة المحلية للخروج إلى النور لزيادة صلاحيات المحافظ والبعد عن المركزية فى إتخاذ القرار لتستطيع المحافظة حل جميع المشكلات فضلاً عن قيامهم بتنمية العمل الأهلى على مستوى المحافظة .

وأعلن النواب خلال الإجتماع عن تنظيم مؤتمرات شعبية بجميع قرى الشرقية بحضور التنفذيين لطرح مشاكل الدوائر والخروج بتوصيات للعمل من خلالها وليشعر المواطنين بأن هناك إنجاز فى حالة تقديم الحلول وحل المشاكل .

وفى نهاية اللقاء وجه النواب الشكر لمحافظ الشرقية على هذة الدعوة الكريمة

زر الذهاب إلى الأعلى