تقارير و تحقيقاتسلايد

أكثر 10 أخبار قراءة على موقع الشرقية توداي في 2015

أكثر 10 أخبار قراءة على موقع الشرقية توداي في 2015

كتبت : آلاء بربر

يوشك عام 2015 على الإنتهاء، مما دفعنا أعزاءنا متابعي الشرقية توداي أن نزودكم بأكثر 10 أخبار قمتم بقراءتها على موقعنا، خلال هذا العام الحافل الذي قمنا خلاله بتزويدكم بكل جديد .

1- بالفيديو :داعش تنفذ الإعدام فى «معاذ الكساسبة» الطيار الأردنى حرقا

10958935_996981967045579_5631749108909416365_n

تداول رواد مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”، صورا لتنظيم داعش الإرهابى أثناء إعدامه الطيار الأردنى “معاذ الكساسبه” حرقاً.

2- طريقة سريعة لتنقية الرئتين في 3 أيام فقط

طريقة سريعة لتنقية الرئتين في 3 أيام فقط

وقدم هذا الخبر طريقة سريعة نشرتها مجلة الصحة العالمية حديثًا لتنقية الرئتين في 3 أيام فقط وهي طريقة ناجحة عليكم نقلها إلى كافة المدخنين.

3- مصمم خدع بصرية يكشف حقيقة حرق داعش للطيار الأردني معاذ الكساسبه

معاذ الكساسبه

و تناول هذا الخبر فيديو لمصمم خدع بصرية يوضح مدى صدق الفيديو، الذى بثه تنظيم داعش الإرهابى، والخاص بحرق الطيار الأردنى معاذ الكساسبة.

4- بالفيديو .. “أسد” يهجم على “فاتن الحلو” أثناء رقصها على “بشرة خير”

936

و تناول الخبر لحظة هجوم أسد على المدربة “فاتن الحلو” أثناء عرض للسيرك بمدينة طنطا في محافظة الغربية حيث  هجم الأسد بشكل مفاجئ على مدربته أثناء رقصها على أغنية “بشرة خير”، ما أصاب جماهير العرض بالخوف.

 

5- الخارجية السعودية : تأشيرة مفتوحة لاستقدام زوجات العمال دون ارتباط بالمهنة

خادم-الحرمين-الشريفين-الملك-سلمان-بن-عبدالعزيز

حيث سمحت وزارة الخارجية السعودية، للعمالة المقيمة باستقدام زوجاتهم بتأشيرة استقدام مفتوحة تستمر طوال بقاء العامل في الأراضي السعودية وذلك تحت متطلبات وشروط مالية واجتماعية، دون الارتباط بمسمى المهنة.

 

6- شاهد : حلمي يبكي بحرقة على الهواء وينعي شهداء سيناء وشيماء الصباغ بكلمات مؤثرة

احمد حلمي يبكي

7- بالفيديو .. السيسي لأحمد السقا ويسرا: «والله هتتحاسبوا على اللى بتعملوه»

295902_0

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة، الثلاثاء، رسالة إلى الفنان أحمد السقا، والفنانة يسرا قائلا: «والله هتتحاسبوا» ،وجاءت رسالة السيسي في معرض مطالبته للإعلام والفنانيين ببث الأمل في المجتمع حيق قال لأحمد السقا ويسرا اللذين كانا بين الحضور: «يا أستاذ أحمد السقا ويا أستاذة يسرا.. والله هتتحاسبوا على ده، قدموا للناس أمل في بكرة حاسس بأمل في بكرة».

8 -أول تعليق لزوجة محمود رمضان بعد تنفيذ حكم الاعدام

804

قالت لينا محمد، زوجة محمود رمضان المتهم الذي أدين في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بالإسكندرية، السبت، إن زوجها راح «ضحية لأكبر عملية تضليل إعلامي في تاريخ البلاد».

 

9- سقوط نعش الفنانة فاتن حمامة أثناء جنازتها

فاتن-حمامة

فى مشهد لا يتكرر كثيرًا تدافع الحاملون لنعش الراحلة الفنانة فاتن حمامة بصورة كبيرة مما أدى لسقوط الكثير منهم على سلم مسجد الحصري، مما أدى بدوره إلى سقوط النعش على حامليه وشارك الكثير برفع النعش مرة أخرى ليواروه الثرى فى مدفنها الخاص بالسادس من أكتوبر

10 – القصة الكاملة لـ «كلب شارع الهرم» …ونشطاء الفيس بوك : «قلوب حجر»

كلب شارع الهرم

تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية فيديو «صادمًا»، يظهر فيه مجموعة من الشباب ملتفين حول كلب، وينهالون عليه بالضربات والطعنات بأسلحة بيضاء في شارع الهرم.

وكشف عدد من المقيمين بشارع الهرم، من شهود الواقعة، عن سبب «ذبح الأهالي للكلب»، وقال محمد عبده عبدالله، على «فيس بوك»: «وقعت مشاجرة بين صاحب الكلب واثنين من الأشقاء منذ فترة، فاضطر حينها الشخص الاستعانة بكلبه وفك السلسلة المربوط بها ليدافع عنه، وعقر الشقيقين بالإضافة إلى شخص آخر ليس له علاقة بالمشاجرة، وبعدها هرب صاحب الكلب، وحرك أطراف المشاجرة دعوى قضائية ضده، وحكم عليه بعام سجنًا».

زر الذهاب إلى الأعلى